Tunisie : حوار مع رئيس الحكومة الياس الفخفاخ حول الوضع بتونس

73
28

Tunisie : حوار مع رئيس الحكومة الياس الفخفاخ حول الوضع بتونس (Video)

Vidéo Prévisions Météo – النشرة الجوية


Informations

  • Subject : Prévisions Météo
  • Categories : Tunisie
  • Chaîne : Watania Replay
  • Video Duration : 01:37:54
  • Video Views : 103175
  • Publication Date : 2020-04-02 21:36:40
  • Reviews : 1631 likes VS 108 dislikes

حوار مع رئيس الحكومة الياس الفخفاخ حول الوضع بتونس

حوار مع رئيس الحكومة الياس الفخفاخ حول الوضع بتونس

Connect Here:

الوطنية 1 هي إحدى قناتي التلفزة التونسية وهي قناة عمومية جامعة .
يتواصل الإرسال في الوطنية الأولى لمدة 24 ساعة يوميا لعرض إنتاجات وبرامج تنفرد بها القناة في مجالات مختلفة وبأشكال عديدة مثل البرامج الحوارية والمجلات الإخبارية والبرامج الرياضية والثقافية والخدماتية والوثائقية ، ولكن أيضا برامج الألعاب والتسلية فضلا عن السهرات المنوعاتية والسينمائية والأعمال الدرامية…

ومع نظام الإعادة لن تفوتكم البرامج المفضلة لديكم والتي تردكم في امتثال تام لمواصفات تلفزة عمومية.

وقناة الوطنية الأولى هي قناة جامعة تبث برامجها من تسع محطات رئيسية و إحدى وسبعين محطة ثانوية في جميع أنحاء الأراضي التونسية. وتغطي شبكتها الأرضيه 99.8 ٪ من السكان.

منذ الثاني من ماي 2007 أصبحت تبث برامجها بصفة مسترسلة على مدار اليوم دون انقطاع في حين أن الإرسال كان ينقطع يوميا من الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا.

القمر الاصطناعي التردّدات الاستقطاب سرعة الترميز
يوتلسات 7 11657 عمودي 27500
نايل سات 10795 عمودي 27500
غالاكسي 19 11836 عمودي 20765
بدر 12643 أفقي 27500
هوت بيرد 12149 عمودي 27500
اتلانتيك بيرد 1 12683 أفقي 2894

Le saviez-vous ? Portez une attention particulière aux probabilités associées à une prévision météorologique, et ne présumez pas qu’un faible pourcentage est automatiquement mis en place en tant qu’élément de sécurité d’un prévisionniste.

Avant d’envisager votre prochaine prévision météo, n’oubliez pas ceci : Les prévisions météorologiques que vous êtes sur le point de voir sont une estimation éclairée du temps qu’il pourrait faire à un moment et à un endroit donnés. C’est une supposition qui est à la merci de milliers de billions de petits et grands événements que nous ne comprenons pas encore complètement.

28 COMMENTS

  1. الكرونة علمت الحكومة معنى الضمان الاجتماعي الحقيقي او بما يسمى الزكاة سبحان الله يمكرون ويمكر الله ولو كان مكرهم لتزول منه الجبال صدق الله العظيم. يعني الدولة طول حياتها تتحيل على الشعب على اساس الدولة عاجزة لدفع منحة البطالة لكن الله اجبرهم بأقل جنوده وهي جرثومة اسمها الكرونة كي تعلمهم العدالة حتى ولو كانت نسبية الى حد ما

  2. اعتقد الدولة وحدها ليست قادرة علي النجاح ارجو من الشعب عدم التماهي ارجو ان نكون دولة واحدة القوة تكمن في الاتحاد وليس في التفرق وانعلم ان الغرب لن يكون

  3. في هذا الوقت الراهن لا ريس لا مرور الكل شغال واللي تابع يشد دارو اذا كان وشراء من قبة البرلمان مجند ين لخدمة البلاد والعباد

  4. الى رءيس السيد الفخفاخ…نطالب نحن شعب تونس ان يتم التبعات الجدية والصارمة أموال الإعانات للعائلات. الفقيرة تحت الصفر
    والتثبت من وصولها لمحتاجيها……لان مافيا الفساد تتاجر في كل مصايب المجتمع.
    تجند الرياسة أعوان شرفاء وأهل ثقة للتتبعات
    ام فاطمة.

  5. شعارات نفسها تتكرر…لا ابداع ..أصلا وجود حمزة البلومي اقرار بالفساد والي على راسوا ريشة… كذب…فقاعات حشا زينة خدمت على روحها…..

  6. بالله عندي ملاحظة ونشالله توصل لأصحاب القرار: الإعانات الاجتماعية عندي فيها ملاحظتين: حاولوا تعطوها للناس المستحقة فعلا والي معندهمش مورد رزق قار خاصة في الأرياف وحاولوا تكون تحت مراقبة وإشراف آمني خاطر تنجم تقع فيها تجاوزات وينجم يفرقوها بالمعارف والمستحقين ما توصلهمش الإعانات هذه. مثلا بابا جاتوا رسالة على البورتابل فيما يخص الإعانات هذه رغم انه متقاعد وشهريتو الحمدلله محترمة يعني غيره أولى بيها لهذا يا اصحاب القرار يعيشكم المراقبة ثم المراقبة على خاطر كيف ما ثمة محتكرين متاع سميد وفرينة ثمة محتكرين في كل بلاصة وفي كل قطاع.
    الملاحظة الثانية: بما انو ثمة ضغط على مراكز البريد. علاش ما تبعثوش في كل قرية ولا ريف ولا تجمع سكاني عون بريد ومراقب مالي وأعوان امن ويوزعوا الإعانات هذه ما غير ما يتجمعوا الكل في بلاصة واحدة وهذا يمثل خطورة على الناس الكل كيف ما شفناها في الفيديوهات اليوم

  7. Le Premier Ministre parlait des Dons et disait " En temps de guerre, les plus fortunés doivent faire des dons pour face." Parlait il de GHANOUCHI qui a fait un don de 27 millions alors qu'il a empoché 1500 milliards?

  8. Les journalistes ne savent tout simplement pas comment conduire une interview..
    Peut-être je me trompe mais si moi et le reste du peuple sont collés devant nos télés c pour écouter ce que le CDG a à dire et pas pour voir ces deux incompétents (à mon avis) lui couper la parole chaque deux minutes.. you're not cross examining the guy, we are not in a court of law.
    on a besoin d'entendre les infos que le CDG a à dire.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here